الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

بسبب مطالبته بمعاشه.. جندي بلواء الدفاع الساحلي يكشف عن اعتقاله وتعذيبه من قبل قائد اللواء

 

كشف الجندي احمد محمد العسيلي من أبناء محافظة أبين عن ممارسات مشينة مارسها قائد لواء الدفاع الساحلي بحقه.

 
الجندي الذي يعمل في لواء الدفاع الساحلي أكد انه تم اعتقاله لمدة اسبوعين وتعرض للتعذيب خلال اعتقاله الذي جاء بأوامر من  قائد لواء الدفاع الساحلي زكي علي الحاج .
 
و,قال الجندي العسيلي لقد قمت بالمطالبة براتبي فتم  سجني وقاموا بالتحقيق معي واتهموني اتهامات باطله واني خائن واعمل خارج اللواء مع المجلس الانتقالي .
 
واكد الجندي العسيلي : عندما جاء قائد اللواء زكي علي الحاج قدمت اليه شكوى وتظلم فقال لحرسته هذا محرض ادعسوه وقاموا وضربوني الضرب المبرح ثم ادخلوني السجن وسجنت اسبوعيين وكانوا اصحاب الزنزانة كل يوم يحققوا معي وبعد التحقيق يقوموا بتعذيبي.


وناشد الجندي العسيلي بقوله :  انا جندي ضعيف ليس معي من ينصفني  وادعو الجميع للتضامن معي لكني تعرضت للضرب والاهانة باوامر قائد اللواء الذي احرمني من راتب اولادي ووجه بتعذيبي وسجني دون أي حق .

 
وزادت بشكل كبير الشكاوى من جنود في لواء الدفاع الساحلي من تصرفات قائد اللواء زكي علي الحاج الذي يقوم بقطع مرتبات جنود ونهبها دون وجه حق كما قام بفصل جنود من اللواء دون أي مبررات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب مطالبته بمعاشه.. جندي بلواء الدفاع الساحلي يكشف عن اعتقاله وتعذيبه من قبل قائد اللواء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس