الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

كلية اللغات بجامعة #عدن تقيم المسابقة العلمية الثالثة في فن الخطابة باللغة الإنجليزية

بحضور الأمين العام لجامعة عدن، الأستاذ: محمد حسن سالم، أُقيمت صباح السبت  المسابقة العلمية الثالثة في فنِّ الخطابة باللغة الإنجليزية (40) طالباً وطالبة، وإشراف لجنة علمية أكاديمية، ضمن فعاليات جامعة عدن بمناسبة أسبوع الطالب الجامعي الـ (21) للعام الجامعي (2018-2019م).


وفي كلمة عمادة كلية اللغات، ألقى الدكتور: جمال محمد أحمد الجعدني، عميد الكلية كلمةً، عبَّر في مستهلها عن شكره لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور: الخضر لصور؛ لاهتمامه المباشر بأبنائه الطلاب، ودعمه اللامحدود لمثل هذه الفعاليات والعديد من الأنشطة التي تنظمها الكلية، وكذا شكره لنواب رئيس الجامعة والأمانة العامة على إشرافهم واهتمامهم الدائم بالكلية.
وأكَّد الدكتور: الجعدني أنَّ كلية اللغات مستمرةً في أنشطتها العلمية على مدار العام من خلال عقدها العديد من ورش العمل والمحاضرات التوعوية، والكثير من البرامج الثقافية والعلمية والرياضية والفنية، ولديها الكثير من الإنجازات العلمية التي تمتاز بها عن كلية جامعة عدن الأخرى.


من جانبه ألقى الأستاذ: محمد حسن سالم، كلمة رئاسة الجامعة أشاد فيها بكلية اللغات وبدورها المتألق دائمًا من خلال تميزها في تنظيم الفعاليات العلمية والأكاديمية والطلابية، مؤكِّدًا أنَّ هذه النشاطات الطلابية هي رسالة أن كلية اللغات تتميز بأنشطة علمية ذات طابع خاص.


كما أضاف قائلًا: إنَّ جامعة عدن تعتزُّ كثيرًا بكلية اللغات ومنتسبيها وخريجيها الذين يمثلون الجامعة أجمل تمثيل في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، واصفًا هذا التطور الملحوظ في الكلية أنَّه ثمرة إبداع لعمادتها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها.
حضر المسابقة مسجل عام الجامعة الاخ / فهد المارمي ونواب العميد بالكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، ومديرو الإدارات، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية، وعدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية اللغات بجامعة #عدن تقيم المسابقة العلمية الثالثة في فن الخطابة باللغة الإنجليزية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس