الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

حقيقة استقالة قيادي في الانتقالي بعدن

نفى رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الشيخ تقديم استقالته من المجلس.

واصدر درويش بيانا جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم 
وبه نستيعين من امور الدنيا والدين

في البداية اتقدم لكم جمعياً ثوار واحرار الجنوب الرجال الاوفياء الذي عاهدوا الله سبحانه وتعالي ثم شهداء الجنوب شهداء تحرير واستقلال الجنوب واستعادة وبناء دولة الجنوب حره ابية كامل السيادة وبحدود ما قبل 22 مايو 1990م.

لقد سمعت مثلي مثل عابر سبيل انا رياض درويش عن تقديمي الاستقالة من المجلس الانتقالي الجنوبي وكنت لا احب ان ارد على كلام هابط لايشبه الا كاتبه واي رد لمثل هولاء تعطيه اهتمام اكبر ولكن وبعد ان توالت الاتصالات والمكالمات والاستفسارات اضطريت أن أوضح لزملائي واخواني وقادتي العسكريين ولكل المهتمين بشؤون الجنوب.

ان ممثل الشعب الجنوبي المجلس الانتقالي الجنوبي واقول انا رياض عبده درويش عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي - العاصمة عدن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان، باني لم ولن اقدم استقالتي مطلقاً ولم افكر بذلك وبما يفكر به الضعفاء ونحن من أصهرتنا الثورة الجنوبية السلمية والمسلحة ونحن رجال جبهات الحرب وخرجنا مدافعين عن عدن خاصة والجنوب عامة في الغزو الاول للجنوب والحرب المشؤومة 1994م ثم انطلقنا بالثورة الجنوبية من خلال جبهتي ( حتم.. وموج ) والعمل السياسي الثوري السري ثم انطلقنا في موكب الثورة الجنوبية والحراك السلمي الجنوبي وكان لي الشرف ان اكون واحداً من قاد ساحات الثورة الجنوبية الى جانب الكثير من شرفاء الجنوب.

وعندما فرضت علينا الحرب وعلى شعب الجنوب في 3 مارس 2015م كان لي الشرف ان اكون منذ اليوم الاول الى جانب المقاتلين وقادة جبهات المعركة في جبهات الممداره واول دبابة استلمتها ونقلتها لجبهة الممداره في صد الغزو الثاني والدفاع عن الدين والارض والعرض.

وهنا اقول انا لست من اصحاب بياعين الهواء نهرب وقت الشدائد ونبيع وقت السلا، نحن من عصرتنا وصهرتنا الثورة الجنوبية، وعندما نشعر بالاعوجاج نكون اكثر صلابة في تقويم الاعوجاج وليس الهروب ولانصدر مشاكلنا.

اذا وصلت اني اتقدم او افكر باستقالتي من المجلس الانتقالي الجنوبي
وهو ممثل شعب الجنوب هذا يدل على رذيلتي وهبوط اخلاقي وعدم احترام ذاتي جريح حرب وفقدت ذراعي الايمن ولا احترم دماء شهداءنا شهداء الجنوب الاحرار.

وهنا اقول لبياعين الهواء كفى ايها الاقزام كفى ايها الرذيلة لم تستطيعوا ان تعبثوا بثورة شعب الجنوب.

المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلنا
عيدروس قاسم الزُبيدي رئيسنا وقائدنا

رياض عبده درويش
عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن
رئيس القيادة المحلية مديرية الشيخ عثمان
2020/1/15م

- صادر عن:
المركز الاعلامي للقيادة المحلية لانتقالي مديرية الشيخ عثمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حقيقة استقالة قيادي في الانتقالي بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم