الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

حزب الاصلاح فلت من الاولى في صنعاء فهل سيفلت من الثانية في عدن؟

 

قال سياسي جنوبي : فشل الصفقة السياسية التي ابرمها حزب الاصلاح مع الحوثي اثناء اعتقال هادي فهل سيفشل حزب الاصلاح  بالصفقة الثانية التي تلوح بالافق .

 

وقال الدكتور "علي الزامكي" في موضوع تلقاه محرر "شبوه برس" أن حزب الاصلاح ارد ان يشارك الحوثي في ادارة اليمن من صنعا الى عدن كبديل لهادي وحزبه وذهبوا  الى مران لعقد الصفقة السياسية مع الحوثي لادارة الشمال و الجنوب بالمناصفة مع الحوثي و كانت على وشك النجاح لولا هروب الرئيس هادي ,حينما فشل في شراكة الحوثي كبديل للمؤتمر الشعبي العام الذي يمثله الرئيس هادي قرروا قيادات الحزب الهروب خلف الرئيس ليس لنصرته بل  بهدف ادارة الجنوب و ترك ادارة الشمال للحوثي .

 

وقال الزامكي : اخر قلاع حزب الاصلاح (مارب) اذا  سقطت فشبوة سوف تشهد نزوح سياسي منظم سوف يؤدي الى تدميرها وستجد القاعدة و الدواعش بيئة خصبة لتكاثرها و انتشارها وسوف تتوسع و تسلل تجاه ابين و لحج وعدن تحت شعار النازح و حقوق الانسان.

 

همسه:

ما قالة احمد بن بريك صحيح بان العالم كله يترقب ما سيقدمه المجلس الانتقالي و بتكليف من الرئيس عيدروس سيكون معي اليوم لقاء مع السلطات الروسية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب الاصلاح فلت من الاولى في صنعاء فهل سيفلت من الثانية في عدن؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس