أخبار محلية / شبوة برس

مليشيا الاخوان تعتدي على مواطنين بإطلاق النار وبأعقاب البنادق في مدينة عتق

 

إعتدت مليشيا الاخوان الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا ظهر الجمعة 31 يناير 2020 على مواطنين في مدينة #عتق مركز محافظة شبوة مما أدى الى إصابة شخصين.

 

وقال شهود عيان لمحرر "شبوه برس" أن عناصر تابعين لمليشيا القوات الخاصة الذراع المسلح للإخوان والتي يقودها المرتزق عبدربة محمد لعكب الشريف اعتدوا على اثنين من أبناء مديرية جردان بالقرب من سوق القات في عتق مما أدى إلى اصابتهما بجروح.

 

واوضح الشهود أن مرتزقة ميليشيا الإخوان (القوات الخاصة) اعتدوا على المواطن أحمد ناصر السيد وإبن عمة ناصر عبدالله السيد بالضرب بأعقاب البنادق وإطلاق الرصاص الحي بشكل عشوائي مما أسفر عن إصابة أحدهما في القدم.

 

واستنكر المواطنين الأعتداء الذي وصفوه بالبلطجة والاستهتار بحياة ابناء شبوة، وطالبوا التحالف العربي بضبط الأمن في عتق ووضع حد للانتهاكات المتكررة من قبل المليشيا المسلحة الذي تشرف عليها اللجنة العسكرية السعودية المتواجدة في مطار عتق ضد المواطنين العزل.

 

وتمارس مليشيات الاخوان الإرهابية المحتلة لمحافظة #شبوة ابشع صور الانتهاكات والاختطافات ضد ابناء شبوة واحتجاز المختطفين في سجونها السرية في ظل صمت مطبق من قبل اللجنة العسكرية #السعودية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الاخوان تعتدي على مواطنين بإطلاق النار وبأعقاب البنادق في مدينة عتق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس