الارشيف / أخبار محلية / اليوم الثامن

نقاط تفتيش في قرى ريفية.. أبين: مواطنو لودر يشكون قوات تدعي انها موالية لهادي

شكا مواطنون في لودر بأبين قيام قوات تدعي انها موالية للرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي، نصبت نقاط تفتيش في قرى ريفية غربي المدينة.

وقال سكان إن مليشيات الإخوان البعض منها من مأرب، نصبت نقاط تفتيش في قرى نائية غربي لودر، معززة بالأسلحة المتوسطة، وتدعي انها موالية للرئيس هادي.

وأكد مواطنون انهم يتعرضون لمضايقات وتفتيش بحثا عن مطلوبين للمليشيات.. مشيرين الى ان نصب تلك النقاط في قرى الصعيد والماجل قد تسبب بمضايقات للعوائل بسبب وجود تلك النقاط قرب المنازل.
 على صعيد أخرى، أعلنت قوات الحزام الأمني في عدن استمرارها في تأمين عودة المهجرين قسرا من مأرب اليمنية، إلى منازلهم في تعز وإب، بعد تهجيرهم بتهمة التجسس للحوثيين.

وطردت مليشيات مأرب المئات من اليمنيين بدعوى انهم جواسيس للحوثيين، حيث دعا المسؤول في الجيش اليمني بمأرب عارف أبوحاتم تهجير العمال والنازحين من مأرب واعتبرهم عناصر حوثية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقاط تفتيش في قرى ريفية.. أبين: مواطنو لودر يشكون قوات تدعي انها موالية لهادي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن