الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً استثنائياً لرؤساء المراكز بمديرية حديبو

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ يحيى مبارك سعيد، اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً، لرؤساء المراكز التابعة للمجلس في مديرية حديبو، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، الأستاذ فهمي علي إبراهيم.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة أهم القضايا على الساحة السقطرية، وآليات وسُبل تفعيل  دور المراكز في الجانب السياسي، والاجتماعي والإنساني.

وأكد الأستاذ يحيى مبارك، اهتمام قيادة المجلس بإدارات المراكز في مديرية كونها أهم مدن المحافظة وتضم 13 مركزا من أصل 18 مركزا في المحافظة. 

وشدد سعيد على أهمية تفعيل دور المراكز  في جميع الجوانب بما يخدم تطلعات المواطنين، ودعم الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، ومراقبة كل الظواهر الدخيلة التي تؤثر سلبا على عادات وتقاليد سكان أرخبيل سقطرى. 

من جانبهم، قدم رؤساء المراكز شكرهم لقيادة انتقالي المحافظة على عقد هذا الاجتماع الاستثنائي، مقدمين جُملة من المقترحات الهادفة لتطوير الأداء وتفعيل دور المراكز، مؤكدين استمراهم في أداء مهامهم بكل ثقة وشفافية وإبراز دور المجلس الانتقالي في خدمة قضية شعب الجنوب. 

وفي ختام الاجتماع وجه رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة بتوفير جهازي كمبيوتر وطابعتين لقيادتي المجلس في مديرتي حديبو وقلنسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً استثنائياً لرؤساء المراكز بمديرية حديبو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس