الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

خمسة لاءات تحدد وجود الخيانة من عدمها على الساحة

 

قال الكاتب السياسي "سالم صالح بن هارون" في تصريح لمحرر "شبوه برس" أن هناك خمسة لاءات موجودة على الساحة ، يحدد الموقف منها هل هناك خيانة موجودة أم لا ، وهذه الخمسة  اللاءات هي : إنهاء المشروع الإيراني في اليمن .. ثم إقامة دولة النظام والقانون والأمن والسلام والاستقرار والحرية والعدالة .. ثم استفتاء الجنوبيين على البقاء ضمن إطار الجمهورية اليمنية أو الخروج منها .. ثم حل مشكلة الصراع على السلطة عبر انتخابات حره نزيهة ديمقراطية .. ثم الحرب على الفساد والإرهاب .

 

وقال "بن هارون" هذه اللاءات الخمسة ، أي تنصل عن أي واحدة منها ، يعتبر خيانة لشعوب والدول ، في السعودية والإمارات والجمهورية العربية اليمنية والجنوب العربي ، لهذا على المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ، إن يجعلوا من هذه اللاءات اتفاق مبادئ يوقعوا عليها ، ويدعوا شعب الجمهورية العربية اليمنية وشعب الجنوب العربي للالتفاف حولها ، بوصفها الحلول الواقعية والعملية والعلمية للقضايا الماثلة على الساحة ، والتي ستؤدي الى استقرار منطقة شبه الجزيرة العربية بشكل عام .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خمسة لاءات تحدد وجود الخيانة من عدمها على الساحة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس