الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

دعوات للنفير لقتال ميليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة

 

دعا القيادي الجنوبي بمحافظة شبوة "صلاح الشيبة" كافة شرفاء #شبوة للنفير ضد مرتزقة الإحتلال اليمني ممثله في ميليشيا الإخوان الإرهابية.

 

وقال "الشيبة" في منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي تابعه محرر "شبوه برس" وجاء فيه ; ندعوا شباب ورجال المقاومة الجنوبية في مناطق ومديريات شبوة وكل احرار وشرفاء شبوة بالنفير لقتال المليشيات والعصابات الارهابيه الاخوانيه الحوثيه وجيش الاحتلال اليمني ومرتزقته„'

 

وتتزايد دعوات النفير من غالبية اهالي شبوة وذلك بعد ستة شهور من إنتهاكات وجرائم فضيعة ترتكبها ميليشيا الحكومة اليمنية الإخوانية الإرهابية ضد العزل من ابناء شبوة.

 

كما اجتاحت ميليشيا الإخوان الإرهابية اليوم الاحد 2 فبراير 2020 منطقة الخبر أرض لقموش ونفذت عمليات واسعة من الاختطافات على اثرها دارت مواجهات عنيفة بين قبيلة لقموش مسنودة بقوات المقاومة الجنوبية وميليشيا الإخوان الإرهابية.

 

وللمرة الثانية تقوم ميليشيا الإخوان بأجتياح اراضي قبيلة لقموش بعد اجتياح منطقة هدئ في مطلع يناير 2020 قصفت خلالها منازل المواطنين بعد تعرضها لهزيمة ساحقة من قوات المقاومة وقبيلة لقموش.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعوات للنفير لقتال ميليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس