الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

بالتنسيق مع انتقالي .. بدء رصف جامعة أبينَ

  • 1/2
  • 2/2

بالتنسيق مع انتقالي .. بدء رصف جامعة أبينَ

يافع نيوز – أبين – خاص.

بتنفيذ من منظمة اليونبس وبالبتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين مشروع الأشغال العامة يبداء المرحلة الأولى من دراسة رصف جامعة أبين بزنجبار.

حيث بدأت منظمة يونبس صباح اليوم الاثنين عملها كمرحلة اولى في رصف شارع جمال حاليا  تنفيذ المرحلة الاولى بمبلغ  165الف دولار في داخل ونواحي حرم جامعة أبين.

وقد رحب الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة ابين بالعميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي ابين في التنسيق بالمضي لعجلة التنمية وبداء العمل في مشروع رصف شارع جمال حاليا في حرم جامعة كمرحلة اولى والذي تقدر تكلفتة 165الف دولار بتمويل من منظمة اليونبس والمرحلة الثانية سيتم الاعداد والدراسة لها والمقرره رصف شوارع الجامعة.

وخلال الزيارة للعميد الحوتري القى الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة ابين كلمة ترحيبية بالعميد الحوتري عبر فيها عن شكرة على متابعتة الحثيثة وجهوده المتواصلة والمستمر لتذليل الصعوبات التي تواجة عملنا في جامعة ابين .

واختتم الميسري كلمتة اننا جنباً إلى جنب الأخوة في الانتقالي ومنظمة اليونبس لدفع بمستوى المرحلة الاكاديمية في الجامعه والتنسيق المستمر بين المجلس وقيادة جامعة ابين على تذليل الصعوبات وتهيئة الضروف الملائمة لتسهيل عمل المنظمات الدولية في المحافظة.

حضر النزول كلا من العقيد محمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى والدكتور سعيد بايونس والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإنتقالي أبين وعدد من الأكاديمي.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتنسيق مع انتقالي .. بدء رصف جامعة أبينَ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز