أخبار محلية / شبوة برس

تسليم أسلحة ثقيلة للحوثيين وسحبها من قوات الجنوب أمر خطير للغاية

 

قال كاتب وناشر صحفي أن من حق الناس في #عدن ان تتخوف على تضحياتها الكبيرة وعلى مستقبلها !

 

وقال الصحفي "ياسر اليافعي" في موضوع تلقى محرر "شبوه برس" نسخة منه وجاء نصه : تسليم اسلحة ثقيلة للحوثي  وسحبها من قوات الانتقالي امر خطير للغاية في ظل تهميش للقوات الجنوبية التي كان لها دور الأكبر في تحرير الجنوب وصولاً الى الحديدة ومن ثم محاربة الارهاب .

 

لا نريد فشل آخر في عدن بل مواصلة النجاح فيما يتحقق من قوات واجهزة امنية .

 

تسليم العباد والبلاد للحوثي سيدفع ثمنه الجميع بما فيه #السعودية وحزب الاصلاح.

 

في الجنوب تحققت انتصارات كبرى ضد المشروع الفارسي وضد الجماعات الارهابية، هذه التضحيات دفع ثمنها شعبنا ألم ودم ومافي بيت الا وفيه شهيد، وكل بيت وصله الحزن والبكاء والقهر .

 

التصرفات الفردية والاعتباطية وتصوير ان النجاحات تحققت لما جاء فلان او علان من الناس فيه انتقاص من تضحيات ابناء الجنوب واستخفاف بتضحيات الجنوبيين .

 

ان اردتم النجاح ابنوا على ما تحقق واستمروا في دعم النجاحات التي تحققت ضد الحوثي وضد الارهاب اما نقل مأرب الفاشلة فهذا بداية لفشل مبكر وعلى القيادات الجنوبية بمختلف انتمائتها ان تتنبه لكل ما هو قادم

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تسليم أسلحة ثقيلة للحوثيين وسحبها من قوات الجنوب أمر خطير للغاية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس