أخبار محلية / سبأ نت

رئيس الوزراء يعرب عن تضامن اليمن مع جمهورية الصين في مواجهة كورونا

  • 1/2
  • 2/2


عدن - سبأنت :
أعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن تضامن اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع القيادة والشعب الصيني الصديق في مواجهة محنة فيروس كورونا واحتواء تداعيات انتشار هذا الفيروس، معبرا عن ثقته بقدرة القيادة الصينية والالتفاف الشعبي والتضامن العالمي لتجاوز هذه الازمة الطارئة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه رئيس الوزراء اليوم مع السفير الصيني لدى اليمن، كانغ يونغ، والذي حمله نقل تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، إلى قيادة وحكومة جمهورية الصين وشعبها والوقوف معهم في هذه المحنة.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، دعم وتضامن اليمن مع جمهورية الصين الصديقة في احتواء انتشار الفيروس وما اتخذته من إجراءات في الجانب الوقائي والعلاجي، متمنيا للصين وشعبها الخير والعافية.. مشيرا إلى حرص الحكومة وعبر وزارة الخارجية على ضمان اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لمنع أي مخاطر محتملة من فيروس كورونا على الطلاب والجالية اليمنية بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يعرب عن تضامن اليمن مع جمهورية الصين في مواجهة كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت