أخبار محلية / المندب نيوز

رياضيو أبين ينفذون وقفة إحتجاجية تطالب بإقالة مدير عام مكتب الشباب والرياضة

أبين (المندب نيوز)  نبيل ماطر

نفذ العديد من الرياضيين والشخصيات الإجتماعية ولاعبي الزمن الجميل في مدينة زنجبار عاصمة محافظة صباح يوم الثلاثاء وقفة إحتجاجية امام مبنى ديوان السلطة المحلية ( إدارة المحافظ القديم) تطالب معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم إقالة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي من منصبه .

وخلال الوقفة الإحتجاجية رفع المحتجون لافتات كتب عليها يرحل راعي رياضة الزيف والوهم ، ما الذي تغير على واقع رياضة أبين غير الصور الفلاشية والزيارات الفقاعية، أين المنشآت الرياضية ، اين مقرات الاندية، اين نحن من تمثيل المحافظة في المنتخبات الوطنية، اين وزير الشباب والرياضة من عبث مدير الشباب والرياضة بأبين، اين تصرف ضريبة القات الخاصة بالمنشآت الرياضية !!

ويأتي خروج رياضيو أبين في هذه الوقفة تعبيراً عن سخطهم من الحال المتدهور الذي تعيشه رياضة أبين وتخبط وعشوائية قيادة مكتب الشباب والرياضة الذي لا يحمل مؤهل يجعله يدير الشباب والرياضة بحنكة ادارية اضف الى ذلك تجاوزه قانون الخدمة المدنية فهو متقاعد يستلم مرتبه من بريد المتقاعدين وهذا يعد خرق واضح لقوانين الدولة .

وأكد المحتجون في الوقفة بأنهم مستمرين في الوقفات الاحتجاجية حتى تنفيذ مطالبهم المشروعة وسينصبون خيمة أمام مبنى ديوان السلطة المحلية حتى يرحل مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كون الرياضة بابين في تدهور مستمر وهذا لا يليق بسمعة الرياضة الابينية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رياضيو أبين ينفذون وقفة إحتجاجية تطالب بإقالة مدير عام مكتب الشباب والرياضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز