أخبار محلية / الأمين برس

برعاية #المجلس_الانتقالي.. مبادرة "أيديكم بأيدينا" تكرّم الفائزين بمسابقة "القارئ الصغير"

أقامت مبادرة "أيديكم بايدينا"، حفل تكريم بمسابقة "القارئ الصغير" على مسرح حافون بالمعلا، بدعم الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وفي الحفل ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة، نقلت من خلالها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي ، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

وأوضحت اشتياق أن تبنّي مثل هذه مشاريع من قبل المجلس الانتقالي، دليل على أهميتها في غرس الوعي والثقافة، وذلك لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة، يستطيع أن يبني دولة الجنوب القادمة. 

وقدمت اشتياق في ختام كلمتها الشكر للقائمين على المبادرة، وكذا إدارة مسرح حافون ممثلة بالأستاذة سعاد الجنيدي وجميع الحاضرين، متمنية للجميع التوفيق والاستمرارية بالنجاح.

 وتخلل الحفل عدة فقرات غنائية ورقصات للاطفال ومسابقة أخيرة لاختيار الفائزين، كما جرى تسليمهم شهادات التقدير لجميع المشاركين والداعمين دائرة المرأة والطفل والدائرة الثقافية في الأمانة العامة ودرع القارئ الصغير للفائز الأول من جميع المراحل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية #المجلس_الانتقالي.. مبادرة "أيديكم بأيدينا" تكرّم الفائزين بمسابقة "القارئ الصغير" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس