أخبار محلية / عدن تايم

ركن عمليات جبهة ثرة لـ"عدن تايم" دورنا في الجبهة الدفاع فقط ونخشى على الجبهة من الانهيار

صرح لـ"عدن تايم" عبدالله احمد الوليدي، ركن عمليات جبهة ثرة محافظة أبين: ان مليشيا الحوثي كثفت عملياتها ضد جبهة ثرة مستخدمة في هجومها السلاح الثقيل.
وقال ان الجبهة تعرضت للهجمات من منطقة "امشعره" الكائنة يمين الجبهة والتي تعد "تبه" تتمركز فيها مليشيا الحوثي.

وكانت مليشيا الحوثي شنت صباح اليوم الثلاثاء هجوما عنيفا على مواقع المقاومة الجنوبية في جبهة ثره استهدفت الجبهة بقصف السلاح الثقيل كالدبابه والهاونات.

وأضاف الوليدي أن العدو يعزز مواقعه نظرا للضغوط التي يتعرض عليها من قبل التحالف العربي من جميع الجبهات حيث عمل مؤخرا على تعزيز هجماته ضد الجبهة مستعينا بجنود من مدينة البيضاء.

وأشار الوليدي إلى اهمية جبهة ثرة وقال ان جبهة ثرة تعد البوابة الغربي للمحافظات الجنوبية وهي مطلة على مديرية لودر وما حوليها.
وتحدث الوليدي عما تتعرض له الجبهة من حرمان وقال ان الجبهة محرومة من كل شيء الأمر الذي قصر دورنا على الدفاع نظرا لما نعانيه من شح في الذخيرة علاوة على ما نعانيه من صعوبة جغرافية لموقعنا .

وحذر الوليدي من انهيار الجبهة وقال ان هناك مخاوف على الجبهة من الانهيار نظرا لما تتعرض له الجبهة من استنزاف في الذخيرة.
وناشدت عمليات الجبهة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي الالتفات للجبهة والأخذ بها بعين الاعتبار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ركن عمليات جبهة ثرة لـ"عدن تايم" دورنا في الجبهة الدفاع فقط ونخشى على الجبهة من الانهيار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم