أخبار محلية / شبوة برس

محلل سياسي : السعودية هي من تدير الشرعية وعلى الشعب الجنوبي الضغط على المملكة لانجاح اتفاق الرياض

 

دعا الكاتب الجنوبي المعروف احمد سعيد كرامة الشعب الجنوبي للضغط على المملكة العربية السعودية فقط لكونها المتحكم بمفاصل الشرعية اليمنية لانجاح اتفاق الرياض والضغط على الشرعية بالانسحاب من مواقعها في ابين وشبوة وخضرموت وايقاف العبث الاخواني في الجنوب .

 

وقال كرامة في منشور له على "الفيسبوك" ليعلم القاصي قبل الداني أن فضل الشعب الجنوبي الحر الأبي الذي يداهن ولا يهادن عن تحقيق هدفه الوطني بتقرير مصيره ، هو من أوصل المجلس الانتقالي الجنوبي وغيره من الجنوبيين إلى الرياض وعواصم العالم .

 

 

 

 

 

واضاف كرامة أن أحداث يناير بن دغر التي قادها الشهيد البطل الحر أبو اليمامة بالسلاح ، هي من فتحت أبواب الرياض ، وهزيمة شرعية التآمر بالسلاح في أغسطس المشؤوم ، هي من نقلت الانتقالي لإتفاق الرياض .

 

واكد كرامة أن الضغط الشعبي الهائل اليوم في الأراضي الجنوبية والذي ينذر بغليان يسبق الإنفجار العظيم بوجه الشرعية والتحالف هو من حرك مياه السعودية الراكدة ، شرعية القرار والإرادة المسلوبة هي أدارة بيد السعودية .

 

واشار كرامة إلى الضغط الشعبي يجب أن يكون على السعودية فقط ، على قادة المجلس الانتقالي الجنوبي أن يكون أهل لثقة وتضحيات شعبهم .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي : السعودية هي من تدير الشرعية وعلى الشعب الجنوبي الضغط على المملكة لانجاح اتفاق الرياض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس