أخبار محلية / الأمين برس

الزوكا يقدم اعتذاره للنخبة الشبوانية

قدم الناشط السياسي الشبواني ونجل الشهيد عارف الزوكا جمال الزوكا اعتذاراً لقوات النخبة الشبوانية.

 

وكت الزوكا تحت عنوان رسالة اعتذار لقوات النخبة الشبوانية " تنحني اليوم لكم جبال الكور أمام صلف المليشيات إجلالا وحبا، وهي تضيق ذرعا بمنشور فيسبكي، على حسابي الخاص، بينما خاطفي الأرواح يسرحون ويمرحون، على اعتبار إن اي جريمة قتل وسط عاصة المحافظة هي ثأر قبلي لا يعنيهم! " .

 

وأضاف " كم سلخناكم، ولم نسكت على اطار طقم بنشر عليكم في جولة! ولم نبرر لكم اي تصرف تنافى مع معتقداتنا .. ومع ذلك لم يعترض طريقنا أحد، ولم يعمم بسمي عند اي مركز للنخبة الشبوانية قط. تفيض أوديتنا بالدموع قهرا على مافرطنا فيه من نظام دولة كنتم تنشدوه، وأمن واستقرار صنعته أيديكم " .

 

ولفت الى انه " لم تتزاوج مصالح سلطات القضاء والضبط والقانون كما هو الحال تحت سلطة مليشيات الاصلاح، حيث اصبحت العلاقة بين رئيس النيابة وقاضي المحكمة ومسئول البحث كالعلاقة بين الطبيب وصاحب المختبر والصيدلاني بالضبط.. عدوهم، وصيدهم الثمين هو المواطن !! فعندما يصبح القضاء عصاة الكهنوت الغليظة يصبح للقهر معنى آخر.. والاستبداد لون لم نعهد رؤيته من قبل! " .

 

وختم الزوكا منشوره كاتبا " أعتذر .. لانكم كنتم تعنون لي الشيء الكثير الذي لم اعطه حق قدره ! اعتذر.. لأن محمد سالم لبوحر أكبر من أن يرفض اعتذاري.. ووجدي باعوم أكبر من أن يأبى قبوله أعتذر بصوت جرح غائر بداخلي يتكلم " .

 

وكان مليشيا الإصلاح في شبوة قد اختطفت الزوكا في عتق على خلفية كتاباته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزوكا يقدم اعتذاره للنخبة الشبوانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس