الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

رئيس انتقالي يهر يافع يتفقد سير العمل بإعادة ترميم الخط الرئيسي بنقيل شعيبان ويقوم بجولة الى محور يافع

رئيس انتقالي يهر يافع يتفقد سير العمل بإعادة ترميم الخط الرئيسي بنقيل شعيبان ويقوم بجولة الى محور يافع

 

يافع نيوز  عدن:

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يهر يافع  الاستاذ غالب الحربي سير عمل مشروع اعادة زفلت وترميمات الخط الرابط بين مديريات يافع في نقيل  نقيل الشعيبان  ..

وفي الزيارة التي استقبله عدد من القائمين على المشروع  وأعضاء اللجنة المشرفة وعلى رأسهم محمد ثابت جرادي عضو لجنة الطريق ورئيس اللجنة الانتقالية مركز اعلي يهر والناشط محمد فضل داود والقيادي محمد محضار والناشط يحيى سعيد السلامي والمهندس بن عبادي وعدد من أعضاء لجنة الطريق والقيادات المحلية لانتقالي رباعيات يافع.

قدم الحربي  جزيل الشكر لكل اعضاء اللجنة والمهندسين والمقاول والشخصيات التي لها دور كبير في إنجاح هذا المشروع الحيوي الذي جاء  من عائدات نقطة التحصيل للصالح العام وأعرب عن سعادته في تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم في إنجاز المرحلة الاولى بترميم وإعادة سفلتة نقيل الخلاء، والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية بإعادة ترميم وسفلتة نقيل الشعيبان متمنياً لهم التوفيق والنجاح…

ويأتي هذا المشروع بعد ان دمر الخط الرئيسي الرابط بين يافع بمديريات ردفان وكذا مديريات شمالية بعد توقف خط الضالع جراء المواجهات ووصل المشروع الى مرحلته الثانية ..

وهي المرحلة الثانية من المشروع بعد تنفيذ 90% من المرحلة الأولى في نقيل الخلاء بمساحة 4071 متر مربع بتكلفة 91000000 واحد وتسعون مليون ريال يمني  ويربط هذا الخط مديريات يافع ويعتبر ممر رئيسي لمحافظة البيضاء الشمالية، يأتي ذلك العمل بجهود جبارة قام بها الاهالي ونقابة النقل يافع بالتنسيق مع رؤساء انتقالي مديريات يافع والحزام الأمني والمقاومة والسلطات المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وذلك بعد إخفاق السلطات المحلية لمديريات يافع في إدارة نقطة التحصيل وعدم تسخير الايراد لصالح ترميم الطريق.

حيث تشكلت لجنه أهلية للإشراف عن نقطة تحصيل ورسوم عائدات النقل مكونه من مديريات يافع يهر / لبعوس / المفلحي برئاسة عقيد زين سعيد حسين رئيس لجنة الخدمات لانتقالي يهر. وبإشراف رؤساء قيادات الانتقالي والسلطات المحلية والحزام الأمني يافع. بعد الإضراب الشامل الذي قامة به نقابة النقل يافع أواخر شهر سبتمبر2019م بعد ان كان خط نقيل الخلاء والشعيبان شبة منتهي ولم يلتمس سائقي النقل والمواطن عمل ملموس في ترميم الطريق بعد قرابة تسعة أشهر من عمر نقطة تحصيل النقل.

وعلى نفس الصعيد واصل الحربي زيارته الى  محور يافع واللقاء بقائد المحور عقيد عبد العزيز المنصوري ورئيس القيادة المحلية مديرية لبعوس يافع علي المطري، وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بما يعزز العمل التنسيقي بين قيادة المحور ورؤساء مديريات يافع ومعالجة اي مواضيع تهم العمل الوطني.

 

*صقر اليافعي

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي يهر يافع يتفقد سير العمل بإعادة ترميم الخط الرئيسي بنقيل شعيبان ويقوم بجولة الى محور يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز