الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

العميد #الحوتري يتفقد سير العمل بمحكمة #زنجبار الابتدائية

  • 1/2
  • 2/2

زنجبار (حضرموت21) خاص 

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري، يوم الأحد، محكمة زنجبار الابتدائية.

وفي النزول الميداني إلى مقر المحكمة في مدينة التقى العميد الحوتري، برئيس المحكمة فضيلة القاضي ياسر سالم علوي، واطّلع منه على أهم الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها العمل القضائي في زنجبار.

وبحث الحوثري مع رئيس المحكمة السُبل الكفيلة بمعالجة كل الصعوبات التي يعاني منها الجهاز القضائي لتوفير الأجواء والظروف الملائمة لمساعدة القضاة في عملهم.

وفي حديث مقتضب، أشاد العميد الحوتري بانسيابية العمل بالمحكمة، على الرغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه تطرق رئيس المحكمة ياسر علوي الى أهم القضايا التي تقوم المحكمة بمعالجتها والبت فيها، مؤكدا الحاجة لجهود وتعاون الجميع للدفع نحو تصحيح الوضع في المديرية، بما يضمن أداء مستقل ونزيه لعمل القضاء.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس محكمة زنجبار، شكره لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على الزيارة واهتمامه بسير عمل القضاء.

حضر اللقاء العميد محمد فضل منصر القائم بأعمال مدير أمن أبين، والعميد صالح بوعبدين رئيس انتقالي زنجبار، وعبدالعزيز باداس، نائب رئيس الادارة الاعلامية بانتقالي المحافظة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد #الحوتري يتفقد سير العمل بمحكمة #زنجبار الابتدائية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21