الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

"فضيحة" التعيينات : قرارات أخونة شبوة المستمرة دون توقف

 

يستمر قائد ميليشيا الإخوان الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا في محافظة #شبوة محمد صالح عديو في مسلسل أخونة شبوة داخل الأجهزة الأمنية والوية الجيش ومرافق الحكومية المدنية من خلال تمكين عناصرهم من السيطرة على جميع مفاصل المحافظة بكل وضوح وبدون خجل.

 

اصدر قائد الميليشيا محمد بن عديو مساء السبت 15 فبراير 2020 ثلاثة قرارات جديده في مجال الصحة بمديرية حبان، حيث قام بتغيير بسام سالم محسن الشيبة البابكري مدير عام مكتب الصحة بالمديرية وهو نجل سالم محسن الشيبة وكيل المحافظة وتعود اسباب اقالة بسام لموقف والده في آواخر أغسطس 2019م حينما اصدر بيان يرفض اجتياح شبوة خاصة والجنوب عامة وحمّل محمد بن عديو كامل المسؤولية.

 

وياتي تغيير بلعيد سالم البوحر مدير عام مستشفى حبان لكونه شقيق القيادي في قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر. وكانت القرارات الثلاثة الجديدة وما قبلها من قرارات إخوانية بحت.

 

والفضيحة الكبرى ان سعيد احمد علي بلخدر المعين مساء اليوم من قبل محمد بن عديو لمنصب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية حبان كان قبل عامين يتقلد منصب مدير عام مكتب التربية والتعليم في حبان. وقام محمد صالح عديو بتعيين خالد علي باحاج مدير لمكتب التربية بدلاً من سعيد احمد واليوم يصدر قرار بتعيينه مدير لمكتب الصحة. وجميع التعيينات إخوانية دون أن تخفى على أحد اليوم في محافظة شبوة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "فضيحة" التعيينات : قرارات أخونة شبوة المستمرة دون توقف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس