الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

مدير دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد يزور مدير إدارة شرطة السير بـ #عدن

  • 1/2
  • 2/2

عدن (حضرموت21) القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد

زار مدير دائرة التوجيه المعنوي عرفات ابو عبدالله مدير شرطة المرور في محافظة عدن العقيد جمال ديان يوم الاحد بمكتبه بالعاصمة عدن, بناءً على توجيهات قائد الدعم والإسناد “محسن الوالي”.

وفي مستهل اللقاء نقل مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد عرفات ابوعبدالله والفريق الاعلامي المرافق له تحيات قائد الدعم والاسناد “محسن الوالي” مثمنا جهود إدارة شرطة المرور في تنظيم حركة السير في شوارع وتحملهم الصعاب في تنفيذ مهامهم بكل تفاني واخلاص.

كما ناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين إدارة مرور عدن وقوات الدعم والإسناد خلال الفترة القادمة وامكانية إقامة دورات توعوية ارشادية مرورية لأفراد النقاط وتنظيم حركة الاطقم العسكرية الخاصة بالدعم, وتحديد قواعد سيرها ومواصلا ت تنفيذ الحملات الأمنية المشتركة الهادفة الى ضبط المخالفين والتخفيف من الازدحام المروري وكذا ضبط المركبات الغير مرخصة.

وقدم “ديان” شرحا مفصلا عن المهام العملية التي يقوم بها رجال المرور في العاصمة عدن وتنظيم حركة السير وتوقيف المخالفين لقواعد السير وما يواجهون من معوقات وصعوبات, مشيدا بجهود قيادة الدعم والإسناد على تعاونها المستمر مع إدارة مرور عدن,

وثمن “ديان” في نفس الوقت جهود الدعم والإسناد والكتائب التابعة له و “الحزام الأمني ” في ضبط المركبات الغير مرقمة والدراجات النارية التي كانت لها نتائج إيجابية وحققت نجاح كبير بنسبة 99بالمئة.

موضحا أن عدد السيارات التي تم ترقيمها من تاريخ 25اغسطس 2019م حتى نهاية شهر يناير من العام الحالي بلغت ثلاثة عشر ألف مركبة خصوصي وثلاثة الآلاف مركبة نقل .

واتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات خلال الأيام القادمة وتنسيق العمل المشترك بينهما.

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد يزور مدير إدارة شرطة السير بـ #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21