الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

المالكي يتحدث عن وثائق تكشف تواطؤ "اصلاحي" مع الحوثيين في قضية خطيرة

اتهم الإعلامي السعودي علي المالكي، قادة حزب الإصلاح "اخوان اليمن" بالحصول على أموال من قبل مليشيات الحوثي للتغاضي عن الانتهاكات الجنسية التي تطال الأطفال المجندين.

وقال المالكي في تغريدة له عبر "تويتر" : "وثائق تكشف اعترافات مليشيا الحوثي الانقلابية باعتداءات جنسية على أطفال مجندين، حيث أن أغلب الأطفال هم أبناء عناصر في ما يسمى بحزب الإصلاح الاخونجي ومع ذلك يتم التغاضي عن هذه الأعمال المشينة من قبل قادة حزب الإصلاح الإخواني لحصولهم على أموال من قبل الحوثيين".

ونشرت قناة العربية الإخبارية، وثائق لمليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، تثبت تجنيدها مراهقين وأطفال ضمن صفوف المليشيا.

ورصدت إحدى الوثائق اعترافا بوجود مجندين أطفال في معسكر الاستقبال، يتبعون القيادي الحوثي أبو نهم، الذي يتبع بدوره القيادي أبو محمد القدمي.

وأكد تقرير صادر عن اللجنة الثقافية في شعبة التأهيل والتدريب بوزارة دفاع مليشيا الحوثي غير المعترف بها، وجود أطفال بين مجاميع القيادي الحوثي أبو يحيى الجريري، كما أشار إلى انتهاكات جنسية طالت أطفالا بهذه المعسكرات.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المالكي يتحدث عن وثائق تكشف تواطؤ "اصلاحي" مع الحوثيين في قضية خطيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس