الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

الشرعية..تحت اختراق حزب الاخوان وعلاقات مشبوهة مع الحوثيين

 

حكومة الشرعية وهي تحت اختراق حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي، وجّهت الكثير من الطعنات للتحالف العربي، بعدما انخرطت في علاقات مشبوهة مع المليشيات الحوثية، تخلّلتها إقدام حزب الإصلاح على تسليم مواقع وجبهات استراتيجية للحوثيين على مدار سنوات الحرب.

 

وعلى الرغم من أنّ هذه الطعنات الغادرة كبَّدت التحالف العربي تأخُّر حسم الحرب على المليشيات الحوثية، لكنّها فُضِحت على الملأ وأصبحت واضحة للعيان، يراها القاصي والداني، حتى كثر الحديث عن ضرورة إجراء تغييرات في هيكل الشرعية، واستئصال نفوذ حزب الإصلاح الإخواني من صفوفها.

 

إقدام حكومة الشرعية على طعن التحالف بخنجر الخيانة يأتي في وقتٍ يعمد فيه حزب الإصلاح على تعزيز النفوذ التركي والقطري، على الرغم من عداء الدولتين للتحالف العربي بشكل واضح وصريح.

 

حكومة الشرعية عملت في الفترة الماضية، تشكيل جبهة سياسية معادية للتحالف وتجلّى ذلك في تحركات حزب الإصلاح بمحافظة المهرة مؤخرًا، من خلال العمل على رفع وتيرة التحركات القطرية والتركية هناك.

 

يُشير كل ذلك إلى ضرورة القضاء على النفوذ الإخواني من حكومة الشرعية، وهو أمرٌ كثر الحديث عنه في الفترة الأخيرة من قِبل كثيرٍ من الأطراف على مختلف الأصعدة، وقد أصبح تأخُّره أكثر من ذلك أمرًا مكلفًا للغاية، يدفع ثمنه المدنيون أولًا وأخيرًا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرعية..تحت اختراق حزب الاخوان وعلاقات مشبوهة مع الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس