الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

محكمة في عدن تقضي بتمكين وكيل وزارة من ممارسة عمله والغاء قرار إيقافه

قضت محكمة في عدن بعودة موظف عام الى عمله والغاء قرار ايقافه ودفع مخاسير التقاضي لصالح المدعي وممثل مكتب الشؤون القانونية من قبل المدعى عليها وزارة الاعلام.

وكانت المحكمة الادارية الابتدائية بالعاصمة عدن قد اصدرت حكما قضائيا لصالح المدعي ايمن محمد ناصر النواصري وكيل وزارة الاعلام لقطاع الاذاعة والتلفزيون.

وقضى منطوق الحكم الصادر من المحكمة في 20 فبراير الجاري ضد المدعى عليها وزارة الاعلام بقبول الدعوى الادارية رقم 78 المقدمة من المدعي ضد المدعى عليها من حيث الشكل والغاء القرار الاداري بايقاف المدعي ايمن ناصر ويقع على المدعى عليها وزارة الاعلام تمكين المدعي من عمله وممارسة مهامه الوظيفية وفقا والقرار الجمهوري الصادر في ١ يناير ٢٠١٧ وتقدم دعاوى التعويض استقلالا اذا رغب رغب المدعي وتتحمل المدعى عليها وزارة الاعلام مخاسير التقاضي وقدرها ٢٠٠ الف ريال لصالح المدعي و٢٠٠ الف ريال اخرى لصالح ممثل مكتب الشؤون القانونية عدن فتحي عثمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محكمة في عدن تقضي بتمكين وكيل وزارة من ممارسة عمله والغاء قرار إيقافه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم