الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

وفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع في حادث مروري مروع

توفي المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع المغفور له بإذنه تعالى عمر سالم عمر عبدالله الضمجي أثر حادث مروري مروع واليم تعرض له مساء السبت في طريقه من شبوة إلى عدن.
وقال مصدر طبي ان الضمجي تم اسعافه إلى مستشفى عتق العام إلا أنه توفى لاحقأ متاثرأ بإصابته البالغة.

ومثل وفاة عمر سالم فاجعة مؤلمة لزملائه وأصدقائه ومحبيه في المؤسسة العسكرية الدفاعية القوات المسلحة ودائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع وخيم الحزن الشديد على مدينة لودر ومحافظة أبين التي فقدت واحدا من خيرة أبناءها المتميزين في الأخلاق والنبل والوفاء والشهامة.

ونعي مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الخضر صالح مزمبر رحيل الفقيد عمر سالم المسؤول المالي لدائرة وقال في بيان النعي من العاصمة السودانية الخرطوم : لقد تلقيت النبأ الحزين والصادم بوفاة الأخ العزيز عمر سالم عمر عبدالله الضمجي في حادث مروري أليم..
وأشعر أنني فقدت واحد من أغلى أسرتي كون الفقيد كان اخأ وصديقأ ورفيق درب وسندي وذراعي الأيمن في المواقف والمحن وكان نموذجا في الكفاءة والأخلاق والإخلاص والوفاء.

وبهذا المصاب الجلل والأليم اعزي نفسي واعزي أولاد واخوان وأهل وذوي ومحبي وزملاء فقيدنا الغالي مبتهلأ إلى المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم الجميع الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع في حادث مروري مروع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد