الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

وزير حوثي يشن أعنف هجوم على قيادات جماعته.. "تفاصيل"

هاجم وزير السياحة في حكومة المليشيات الحوثية "الغير معترف بها" ناصر باقزقوز، قيادات المليشيا واعتبر ادعاءاتها الفضيلة كذباً ونفاقاً. وقال إن الحوثيين جعلونا بدون وطن وبدون هوية.

 

ونشر باقزقوز صورة له مع القياديين في مليشيا الحوثي، علي العماد، وضيف الله الشامي، في صفحته على فيس بوك.. وقال معلقاً عليها بمنشور: "لقد اختبرتكم جيداً، واكتويت بفضائلكم، لم تتركوا لنا شيئاً؟؟ أخذتم الوطن لأنفسكم وشللكم وأورثتم الوظيفة فيما بينكم، واهنتم الكثير من حلفائكم واستهدفتم كرامتهم".

 

وتساءل الوزير الحوثي: "من أقنعكم أن لا أحد وطني ونظيف غيركم يا من تعتقدون أنكم أنصار الله؟".

 

وقال: "على يمين الصورة صديقي سابقاً المسكين الفقير علي العماد الذي يعيش فقط من أجل المسيرة القرآنية، وعلى يمين الصورة أيضا صديقي سابقاً المسكين الفقير ضيف الله الشامي الذي يعيش فقط من أجل المسيرة القرآنية".

 

وأضاف: "مسيرتكم القرآنية مكنتكم من مؤسسات الدولة وأصبح كل واحد منكم سيدا وحاكما ومفتيا ومالكا ومتحكما حصريا على رقاب البشر"..

 

وتابع باقزقوز: "علي العماد يوزع صكوك الشرف والنزاهة والوطنية باسم الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وضيف الله الشامي وزير الاعلام واجهزته الإعلامية المملوكة للدولة ليل نهار تحرض وتشوه من حالفهم وتطبل وتمجد للمسؤولين حقهم وتضلل وتحرض الشعب ضد كل من يختلف معهم، وصحيفة الثورة نموذجا".

 

وخاطبهم قائلا: "يا مساكين وفقراء الأمس يا أصحابي.. حظي العاثر جعلني اقترب منكم وأثق فيكم وأصدقكم وأستمع لكم ولفضائل مسيرتكم القرآنية، والواقع اليوم اختلف، نحن في السنة الخامسة من الحرب، لقد اختبرتكم جيدا واكتويت بفضائلكم، لم تتركوا لنا شيئا؟؟ أخذتم الوطن لأنفسكم وشللكم وتوارثتم الوظيفة فيما بينكم واهنتم الكثير من حلفائكم واستهدفتم كرامتهم".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير حوثي يشن أعنف هجوم على قيادات جماعته.. "تفاصيل" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس