الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

#البيضاء.. مليشيا #الحوثي تستهدف المدنيين عقب قنص أحد مسلحيها

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأحد 01 مارس 2020 02:22 مساءً

1583060507.jpeg

قصفت المليشيات الحوثية عشوائياً مناطق سكنية وطرقاً عامة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء رداً على مصرع أحد مسلحيها بعملية قنص نفذتها المقاومة الشعبية في المديرية.

 

 

 

وقال مصدر محلي بمديرية الزاهر، إن أفراداً من مقاومة آل حميقان نفذوا صباح اليوم عملية قنص لأحد مسلحي الميليشيات المدعومة من إيران في موقع جبل الملح.

 

 

وأضاف إن الميليشيات الإجرامية لجأت لإطلاق العيارات عشوائيًا على المواطنين المارين في الطرقات العامة ومحاولة قنص أحد رعاة الأغنام في قرية غول السقل.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تعرض ما يقارب 40 مدنياً بينهم أطفال لحملة اعتقالات نفذتها مليشيات الحوثي في شرجان (مكيراس)، وشوكان (الصومعة) الواقعة تحت سيطرتها، عقب هجوم شنه مسلحون مجهولون، الجمعة، على طقم حوثي أسفر عن إعطابه ومقتل وإصابة من كانوا على متنه.

 

 

ومنذ سيطرتها على محافظة البيضاء عام 2014م تلجأ المليشيات الحوثية إلى الانتقام من المدنيين بإطلاق القذائف والعيارات النارية على القرى والتجمعات السكانية عقب كل جولة انكسار وهزيمة تُمنى بها في جبهات المحافظة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #البيضاء.. مليشيا #الحوثي تستهدف المدنيين عقب قنص أحد مسلحيها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج