الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

موظفو التعليم الفني في #ابين يوجهون رسالة شكر لمحافظ المحافظة ولامينه العام

أخبار محلية

عدن لنج / ابتسام سالم الناصر الأحد 01 مارس 2020 05:30 مساءً

1583071243.jpeg

 

 

وجه موظفو مكتب التعليم الفني والتدريب المهني رسالة شكر لمحافظ المحافظة اللواء ابوبكرحسين سالم ولامينه العام الأستاذ مهدئ الحامد ولرئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد السيد ومدير مكتب الأمين العام الاخ سليمان الوكود والئ إدارة التعليم الفني ممثلة بمديرها المهندس مهدي الجحيني .

 

 

 

وتناولت الرساله كلمات الشكر والتقدير والعرفان الجهود المبذولة في سبيل تسهيل  إجراءات شراء وسيلة مواصلات (حافلة)لنقل طلاب المعاهد من المناطق البعيدة في جعار والحصن وزنجبار إلي مدينة الكود.

 

 

 

آملين من السلطة المحلية بذل المزيد من الدعم والتعاون في إعادة ترميم وتجهيز المعاهد حتئ يتسنى لها القيام بواجباتها في تلبية مايتطلبة سوق العمل متمنينا للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامكم العملية .

 

 

هذا ويشهد قطاع التعليم الفني نشاطا غيرمسبوق  من كافة الجوانب  في إعداده وتاهليه للشباب في ظل الإدارة الحالية لمكتب التعليم الفني الممثله بمديرها الاستاذ مهدي الجحيني.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موظفو التعليم الفني في #ابين يوجهون رسالة شكر لمحافظ المحافظة ولامينه العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج