الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

د. باسليم يترأس اجتماعا لمديري عموم قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية

ترأس د.م. محمد عمر باسليم القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات اجتماعا لمديري عموم القطاع يومنا هذا الاحد الموافق الأول من مارس 2020.

وأشار د. باسليم الى أن الاجتماع ينعقد بناء على نتائج اجتماع مجلس وكلاء الوزراء الذي عقد جلسته الأخيرة يوم الخميس الماضي، حيث ناقش الوكيل د. باسليم مع مديري عموم القطاع خطة الإجراءات التنفيذية لخطة التعليم الانتقالية للثلاث السنوات القادمة.

وأكد د. باسليم على ضرورة مراجعة خطة الإجراءات التنفيذية المعدة من قبل استشاري المشروع بدقة لإعطاء دور قيادي لوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن عند تنفيذ الأنشطة والبرامج المقترحة في إطار خطة التعليم الانتقالية.

كما اقر مديرو العموم القائمة النهائية للمدارس المطلوب ترميمها في إطار خطة الشراكة العالمية في التعليم لهذا العام ،وكذا تقرير النزول الميداني إلى كافة المحافظات لتقييم توريدات التجهيزات الموردة من اليونيسيف بتمويل من منح مختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر د. باسليم يترأس اجتماعا لمديري عموم قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد