الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

رئيس انتقالي #أبين يناقش مع عدد من القيادات العسكرية الأوضاع الأمنية بمديرية لودر

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأحد 01 مارس 2020 08:51 مساءً

1583084654.jpeg

التقى صباح اليوم الأحد العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة أبين بمكتبه، بعدد من القيادات العسكرية في المحافظة.

 

 

وفي اللقاء ناقش المجتمعون الأوضاع الأمنية بالمنطقة الوسطى وآلية العمل لحل المشكلات التي تواجه قيادة الحزام الأمني بمديرية لودر حيث تم التوصل إلى حل المشكلات العالقة و التي كانت تواجه قوات الحزام الأمني بلودر.

 

 

واستعرض القادة العسكريون أمام قيادة المجلس الانتقالي الانجازات التي تحققت حلال الفترة الماضية في محاربة العناصر الإرهابية، وأبرز الصعوبات والمشكلات التي تواجه الحزام الأمني في مديرية لودر، معبرين عن تقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لإدراكها الدور البارز والمناط بقوات الحزام الأمني.

 

 

ومن جانبه أكد العميد الحوتري على أهمية دور القيادات العسكرية وقوات الحزام الأمني في المديرية بحفظ الأمن وخلق الانضباط داخل قوات الحزام لمنع أي اختلالات أمنية.

 

 

حضر اللقاء قائد محور أبين محمد جواس، وقائد اللواء الثامن صاعقة صالح عيدروس، وقائد حزام لودر عبدالله الدماني.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي #أبين يناقش مع عدد من القيادات العسكرية الأوضاع الأمنية بمديرية لودر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج