الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب يفتتح مركز ارتقاء للتدريب والتطوير بحلته الجديدة

أفتتح صباح اليوم الأحد وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين السقاف مركز إرتقاء للتدريب والتطوير بمديرية خورمكسر والذي يأتي بدعم وتمويل من وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر وإدارة مشروع BRAVE WOMEN.

وعقب تدشينه الإفتتاح، قال السقاف أن عدن اليوم بحاجة حقيقية وماسة إلى هذه المراكز التدريبية والتأهيلية لما لها من أثر إيجابي في تأهيل العديد من الشباب وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل الذي يزدهر يوما بعد يوم نتيجة تحول عدن إلى عاصمة مؤقتة بقرار من رئيس الجمهورية فخامة المشير عبدربه منصور هادي والذي ساعد ذلك في إيجاد بيئة خصبة لتنفيذ عدد كبير من المشاريع في عدن تطلب على أثرها الإحتياج الكبير للشباب المؤهل.

وطاف السقاف برفقة وكيل وزارة الإدارة المحلية الأستاذ عوض مشبح ورئيس المجلس المحلي بمديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني والدكتور عبدالله داغم مدير صندوق تنمية المهارات ومدير وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر الأستاذ محمد العويني والأستاذة ريم السلامي رئيسة مركز إرتقاء للتدريب والتأهيل أرجاء المركز وتفقد أقسامه المختلفة، والإطلاع على برامج التدريب والتأهيل التي سيقدمها خلال المرحلة القادمة.

وأشاد السقاف بالجهود التي بذلتها إدارة المركز من خلال توفير وتجهيز القاعات المتخصصة وإعدادها للبرامج التدريبية والتأهيلية التي ستسهم بشكل كبير من رفع المستوى التعليمي والمهني لدى المتدربين وإكتسابهم الخبرة الكافية التي ستجعلهم قادرين على التعاطي مع متطلبات وإحتياجات سوق العمل.

مشيرا على حرص قيادة محافظة عدن ممثلة بالأخ المحافظ الأستاذ احمد سالم ربيع في تذليل كافة الصعاب، وإيجاد برامج مشتركة بين السلطة المحلية بعدن ممثلة بمكتب شؤون الشباب والمراكز التدريبية والتأهيلية لرعاية العديد من الدورات التي سيستفيد منها الشباب بشكل كبير بإعتبارها الفئة الأكبر والأكثر إستحقاق لهذه الدورات والتي سترفع من قدراتهم العلمية والمهنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب يفتتح مركز ارتقاء للتدريب والتطوير بحلته الجديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد