الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

نبأ هام ..القوات الجنوبية تشتبك مع مسلحي المليشيات في بتار و الجب بقعطبة (تفاصيل)

الضالع (المندب نيوز) محمد مقبل أبو شادي

اندلعت صباح اليوم الأحد اشتباكات عنيفة في بلدة بتار جنوب غربي قعطبة و محيط معسكر الجب الإستراتيجي، بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة و مسلحين حوثيين، إثر محاولة مستميتة من قبل الأخيرة بالتوغل في منطقة المواجهات و مهاجمة تحصينات القوات الجنوبية.

و بحسب العقيد وضاح الأزرقي، فان المليشيات الحوثية حاولت بشكل مستميت شن هجوم عنيف في أطراف معسكر الجب وكذا بلدة بتار عند الثانية والنصف من فجر اليوم الأحد 1 آذار، مستخدمة استراتيجية الغطاء الناري الكثيف في التوغل و الإقتحام.

و طبقا لمصدر ميداني مطلع فان وحدات من ألوية الصاعقة و المقاومة الجنوبية و لواء الشهيد “شلال الشوبجي” و كتائب الشهيد “مروان العشوي” تمكنت و بوقت قياسي من السيطرة على الموقف و إجبار مسلحي الجماعة المدعومة من إيران على التراجع صوب ثكناتهم السابقة.

و تأتي هذه المحاولة المليشاوية المستميتة في مهاجمة مواقع القوات الجنوبية في بتار و الجب، بعد أقل من ساعة و نصف من عملية مماثلة تحطمت على أطراف حبيل العبدي و لكمة بقطاع الفاخر.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نبأ هام ..القوات الجنوبية تشتبك مع مسلحي المليشيات في بتار و الجب بقعطبة (تفاصيل) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز