الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقداجتماعا لمناقشة جملة من القضايا في المديرية

  • 1/2
  • 2/2

لحج ( حضرموت 21 ) خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي مديرية طورالباحة اجتماعها الدوري لشهر فبراير يوم امس السبت ٢٩فبراير 2020م 

برئاسة الاستاذ  محمدحميدهاشم رئيس القيادة المحلية لانتقالي الممديرية حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بكتيبة الحزام الامني التي وصلت الى طورالباحة لتعزيز الامن في المديرية واكد ان هذه الخطوة ايجابية ،كما وجة شكره وتقديره لقيادة اللواءالتاسع صاعقة والنقطة الامنية التي يقودها  عضو المجلس الانتقالي بالمديرية الاخ محمداحمدناشر على اليقضة والحس الامني ويعتبر هذا النجاح هو نجاح للمجلس الانتقالي .

وبعد قراءة المحضر السابق ومناقشتة مناقشة مستفيضة تم قراءة التوجيهات المرسلة من قيادة المحافظة والقيادة العلياء.

كما وقف الاجتماع أمام أهم القضايا التنضيميةومنها تفعيل دور الادارات بالمديرية و تفعيل دور المراكز المحلية في مختلف المناطق وامام قضايا اخرى تهم العمل التنضيمي.

كما شدد الاجتماع على الانضباط بالعمل والحضور  والتنسيق مع قيادة المجلس في اي نزول ميداني.

 وتطرق الاجتماع الى بعض القضايا التي تهم المواطن في المديرية  والجنوب عامة في ظل المرحلة الهامة بعد اتفاقية الرياض.

  

كما اشادت الهيئة التنفيذية بالاخ المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للانتقالي محافظة لحج والوفد المرافق له على الزيارة لتفقد الصفوف الأمامية لجبهة طورالباحة حيفان عيريم وكذا الزيارة لمقر القيادة المحلية لانتقالي مديرية طورالباحة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقداجتماعا لمناقشة جملة من القضايا في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21