الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي ردفان بعقد اجتماعه الدوري بهيئته الادارية و يبحث مع رؤساء المراكز نشاطات المجلس

  • 1/2
  • 2/2

ردفان (نخبة حضرموت) خاص 

عقدت القيادة المحلية لانتقالي ردفان العام صباح  الأحد الموافق 1/3/2020 م. اجتماعا دوريا برؤساء الهيئات الادارية في المديرية والمراكز المحلية التابعة للمجلس ، حيث تركز الاجتماع على ضرورة إعداد الخطط للإدارات والبرامج التي يتم اتباعها . 

واستعرض الاجتماع نشاطات المجلس في المديرية التي تم تنفيذها خلال المرحلة الماضية والتي حققت نجاحا، كما ناقش الحاضرون الأنشطة العالقة التي واجهت نوعا من العراقيل والتي يسعى المجلس إلى تنفيذها. 

ولفت رئيس المجلس فيصل محمد عمر إلى أن هناك خطوات عملية من خلال النزول إلى مرافق الدولة والجلوس مع المسؤولين فيها ، ضمن خطة عمل المجلس في الفترة القادمة. وطالب من رؤساء المراكز إلى تنشيط العمل وتطويره وتنويع العمل من خلال تنظيم الأنشطة وعمل لقاءات، إضافة إلى رصد الانتهاكات والسعي إلى رصد المحتاجين من الفقراء التي تشملهم المعونات الغذائية والحوالات النقدية التي تأتي عبر منظمات دولية. وشدد على ضرورة عمل تقارير شهرية بذلك ورفعها إلى قيادة المجلس في المديرية. 

وخلال الاجتماع طالب المحامي وجدان البكري رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس من رؤساء المراكز ترشيح مندوب في كل مركز بهدف تسهيل التواصل مع رئيس الدائرة، وذلك لرصد عبره احتياجات أسر الشهداء والجرحى وخصوصا في المناطق البعيدة من مركز المديرية. 

ويأتي هذا الاجتماع الدوري على هامش اختتام دورة تدريبية لرؤساء المراكز تم اختتامها اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي ردفان بعقد اجتماعه الدوري بهيئته الادارية و يبحث مع رؤساء المراكز نشاطات المجلس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت