أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

​رئيس انتقالي الضالع يواصل نزوله الميداني إلى المديريات

الضالع (نخبة حضرموت) نجيب العلي

قام العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع، بعد ضهر اليوم بالنزول إلى مديرية الحصين ،ضمن خطة القيادة المحلية لانتقالي الضالع في إطار النزول الى المديريات لاستعراض الموقف العسكري والسياسي وذلك مع المواطنين والشخصيات الاجتماعية والسياسية.

وكان في إستقبال رئيس الانتقالي الأستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين، والاخ رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والشخصيات إلاجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية.

وفي ومستهل اللقاء أفتتح رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالعميد عبدالله مهدي سعيد والحاضرين جميعا، وأكد أن المرحلة حساسة وخطيره ويجب على الجميع الإستعداد والتأهب لمؤامرات الإعداء التي تحاك ضد الشعب الجنوبي ليلا نهارا.

بدوره العميد مهدي قال.: “أن الموقف السياسي القائم الذي تمر فيه الثورة الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه المرحلة وبالذات مع إتفاق الرياض وضع القضية الجنوبية في الطريق الصحيح نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل بإستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة .

وتابع قائلا:  أن صاحب الحق لا يمكن أن ينهزم مهما وجدت الصعوبات والعراقيل فهناك فرق بين الأمس واليوم فلدينا القوةالعسكرية والجماهيرية والقيادة المحنكة تقود الوطن إلى بر الأمان.

ودعا أبناء الجنوب إلى تعزيز اللحمة الجنوبيةوان يقبلوا بعضهم البعض واحترام الرأي والرأي الآخر لأن  هذه المبادئ التي رفعتها ثورة شعب الجنوب منذ انطلاق الثورة وسقط من أجلها الشهداء والجرحى يجب علينا تطبيق ذلك لأن اللحمة الجنوبية عندما تتعزز سوف توصلنا الى الغاية النبيلة بأقل تكلفه وأقصر زمن.

وتطرق صلاح الحريري مدير  عام المديرية في  كلمته إلى أهم المراحل التي تمر بها الثورة الجنوبية التحررية حتي تحقيق أهدافها من خلال التعبئة الشعبية والتوعية  المجتمعية والعمل العسكري والسياسي والاعتراف الخارجي.

 ولفت أن المجلس الانتقالي الجنوبي حقق تقدما كبيرا ولم يتبقى إلا مراحل سياسية تحتاج الصبر ووعي مجتمعي حتى نقطف ثمار الثورة الجنوبية. 

إلى ذلك أستمع رئيس المجلس الانتقالي إلى بعض الاستفسارات والملاحظات التي وجهها بعض الشخصيات الأجتماعية والسياسية بالمديرية مايخص الثورة الجنوبية والمستجدات على الساحة، وبعد ذلك  تم التعقيب على  مداخلاتهم واستفساراتهم من قبل رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة ومدير الإدارة السياسية بالمجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ​رئيس انتقالي الضالع يواصل نزوله الميداني إلى المديريات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت