الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

فوز فريق الاتحاد بكاس الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعودي ب#أبين

إحياء للذكرى العاشرة للشهيدين علي صالح الحدي (اسد الجنوب) وصهره احمد محسن السعدي اقام اتحاد شباب الجنوب م/ابين عصر يومنا الأحد 1/3/2020 مباراة بين فريقي الاتحاد والهلال على كاس الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعدي وكل شهداء الجنوب.

 

وفي اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب البلدية بزنجبار بين فريق الاتحاد الفائز بكاس الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعدي على فريق الهلال بثلاثة أهداف للاتحاد مقابل هدف للهلال كما سجل أهداف فريق الاتحاد الثلاثة في مرمى الهلال اللاعب المتألق عبدالله الدبش وتحصل على جائزة احسن لاعب وسجل هدف الهلال الاعب محمد وجدي.

 

وفي نهاية المباراة قام كلا" من القيادي صالح سالم(ابوالشباب) رئيس اتحاد شباب الجنوب م/ابين والقيادي في شباب الجنوب محسن علي صالح الحدي بن الشهيد بتسليم كاس الذكرى العاشره للشهيدين الحدي والسعدي وكل شهداء الجنوب لكبتن فريق الاتحاد علي نصيب عوض مع هتاف الجماهير بالشعارات الثورية ومعاهدين كل شهداء الجنوب على دربهم سائرون حتى نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.

 

وقام المناضل المحامي صالح عبدالله ابو الشهيده زهراء صالح (صخرة الجنوب) باتصال هاتفي شكر فيه كل من شارك وحضور لاحياء الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعدي وكل شهداء الجنوب وقال هذا ما يدل على أصالتكم ووفاءكم لشهدائكم.

 

 وكان حضور لجماهيري وعشاق الرياضة الابينية ومحبي واسر الشهداء وحضور رياضيين الزمن الجميل الكابتن علي محسن عوض والكابتن حسين نعوم والكابتن سعيد رمضان والكابتن حسين احمد حسن.

 

وكما حضر المباراة وجدي الكيله رئيس اتحاد شباب الجنوب م/زنجبار ووضاح الشعبي الامين العام المساعد لاتحاد شباب الجنوب م/زنجبار ورئيس مجلس الحراك الثوري م/ابين علي الساكت ونائبه شيخ العويني والمناضل احمد منصور والنشاط الجنوبي محمد الطل وحضور شخصيات اجتماعيه وسياسيه ورياضيه وفاء" وعرفانا" لذكرى الشهيد علي صالح الحدي (اسد الجنوب) وصهره الشهيد احمد محسن السعدي وكل شهداء الجنوب لما قدموه من تضحيات من اجل ان ينعم شعبهم في الجنوب باستعادة دولته الجنوبية.

 

كما قدم الشكر القيادي صالح (ابوالشباب) لمن شارك وساهم ودعم لاحياء الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعدي رحمة الله تغشاهم وشكر خاص لشباب الجنوب ممثلا" بالمناضل مرشد حسن والمناضل ناصر نصيب الذي أسهموا في نجاح الفعالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فوز فريق الاتحاد بكاس الذكرى العاشرة للشهيدين الحدي والسعودي ب#أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج