الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

كوخ مستوحى من القصص الخيالية بمليون دولار

عُرض كوخ مستوحى من القصص الخيالية للبيع في بريطانيا بسعر يقل قليلاً عن مليون جنيه استرليني. وكانت ملكية العقار المذهل في قلب مدينة كرايستشيرش، دورست، تعود في الماضي إلى الكاتب والشاعر روبرت سوثي الذي كتب رواية شعبية تحولت إلى مسلسل أطفال كرتوني أثناء إقامته في الكوخ.

ويحتوي المنزل المعروف باسم “بيرتون كوتيج” على أربع غرف نوم مع سقف من القش وحديقة منعزلة.

وتم طرح الكوخ مؤخراً من قبل شركة “فاين آند كاونتي نيو فورست” في السوق للبيع بسعر 995 ألف جنيه استرليني (1.2 مليون دولار).

وتم بناء الكوخ منذ أكثر من ثلاثة قرون، ولكنه خضع مؤخراً لعملية تجديد بتصاميم تتناسب مع روح القرن الحادي والعشرين، ورغم احتفاظه بسماته الأساسية، ولكنه قادر الآن على مواكبة متطلبات أسلوب الحياة العصرية.

ويحتوي الطابق الأرضي على مطبخ واسع مزود بأجهزة بوش المتكاملة وأسطح عمل من الجرانيت ومغسلة على طراز بلفاست.

وهناك أيضاً منطقة لتناول الطعام يمكن أن تستوعب بشكل مريح عشرة أشخاص، بالإضافة إلى غرفة الاستقبال وغرفة المرافق. وواحدة من المواقع المفضلة للمالك الحالي هي غرفة المعيشة الكبيرة وأبرز ما فيها موقد الحطب.

ويوفر الطابق العلوي غرف نوم فاخرة وحمامات وخزائن ملابس ومجموعة من المفروشات المعاصرة. ويوجد حمام داخلي خاص في غرفة النوم الرئيسية تم تحديثه بتدفئة تحت الأرض، ومقصورة دش مزدوجة وأحواض استحمام خاصة.

أما الحديقة فتحتوي على أرضية مرتفعة باتجاه الجزء الخلفي من الكوخ، وتوفر مكاناً مثالياً لتناول العشاء في فصل الصيف.

وتوفر الأشجار الطويلة الناضجة والتحوطات المحفوظة جيداً عنصراً من الخصوصية، مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام بما في ذلك بركة جيدة التجهيز، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كوخ مستوحى من القصص الخيالية بمليون دولار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز