الارشيف / أخبار محلية / اليوم الثامن

لطلاب السنة التحضيرية.. لصور رئيس جامعة عدن يتفقد سيرعمل لجنة التظلمات بجامعة عدن

تفقد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح يوم الأحد الموافق(1مارس2020م) سير عمل لجنة التظلمات لطلاب السنة التحضيرية للكليات الطبية.

وخلال الزيارة التفقدية أطلع الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على كيفية التعامل مع التظلمات التي يرفعها الطلاب وكيفية التعامل  معها وفقاً للنظم والقوانين المتبعة في إطار جامعة عدن وعملاً بالشفافية الأكاديمية .

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التعامل مع الطلاب بطرق قانونية ونظم وأسس علمية حسب اللوائح التي تتبعها جامعة عدن .

مشيداً بالدور الإيجابي الذي تقوم به لجنة التظلمات بفتح ملفات الطلاب وإطلاعهم على إجاباتهم وفقاً للوائح والقوانين .

ومن جانبه ..أكد الدكتور عبد الله بن حريز مدير مركز السنة التحضيرية بجامعة عدن, أن عملية التظلمات وفتح الملفات تسير سيراً حسناً بالكليات الطبية ..معيداً إلى الأذهان أنه قد تم التعامل مع عدد من الطلاب بطريقة سلسة ورائعة, يطلع الطلاب من خلالها على الإجابة النموذجية ومنحه حقه حسب ماهو معمول به قانونياً.

مشيداً بدور وعمل اللجنة في تسهيل عملية التظلمات وفتح الملفات لطلاب السنة التحضيرية للكليات الطبية ..مشيراً أن اللجنة مازالت تباشر عملها ومتواصلة خلال هذه الأيام وبشكل يومي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لطلاب السنة التحضيرية.. لصور رئيس جامعة عدن يتفقد سيرعمل لجنة التظلمات بجامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن