الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

الدفاع المدني بوادي حضرموت يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني

سيئون ( المندب نيوز ) سبأنت

دشن فرع مصلحة الدفاع المدني بوادي حضرموت والصحراء اليوم إحتفاله باليوم العالمي للدفاع المدني الذي يحتفى به مع مطلع شهر مارس من كل عام تحت شعار المنظمة الدولية للحماية المدنية الموسوم بـ ” السلامة أولا “.

وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة أكد مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني أن الاحتفال بهذه المناسبة سيكرس بتنظيم نزولات ميدانية للتوعية والتفتيش على وسائل السلامة لدى المرافق العامة والخاصة حفاظا سلامة وممتلكات المواطنين.

وأكد العوبثاني أن الدفاع المدني من أهم الأجهزة الأمنية في الدولة حيث يشكل درعا حاميا للمواطن ومنقذا للحوادث الطارئة ، مشيدا بضباط وصف وأفراد الدفاع المدني على إلتزامهم بالأنضباط الوظيفي وتأدية مهامهم وواجباتهم بحسب الامكانيات المتاحة ، شاكر السلطة المحلية لدعمها في إعادة تأهيل مرفق الدفاع المدني وعربات الإطفاء التابعة له .

بدورة أستعرض مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بوادي حضرموت العقيد فائز علوان الأنشطة التي نفذها فرع المصلحة بالوادي خلال العام المنصرم في عدد من مديريات الوادي والمتمثلة في تكثيف النزولات الميدانية للتوعية بالسلامة والقيام بالمهام المناطة بالمنتسبين لهذه الإدارة .

وتخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية معبرة نالت إعجاب واستحسان الحاضرين ، وتنفيذ مناورة حية لرجال الإطفاء وتنظيم نزول ميداني للتفتيش على وسائل السلامة في بعض المنشئات السياحية وتكريم الأفراد المنضبطين في العمل .

حضر الاحتفال مدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري ومدير أمن مديرية سيئون العقيد جعفر بن كده وعدد من صف و أفراد الدفاع المدني.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدفاع المدني بوادي حضرموت يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز