الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

نائب رئيس انتقالي #حضرموت يطّلع على أبرز احتياجات القيادة المحلية بسيئون

  • 1/2
  • 2/2

سيئون ( حضرموت 21 ) خاص

 

التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، الشيخ صالح سالم العمودي بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية سيئون.

وفي مستهل اللقاء، رحب نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون، بالنائب العمودي ومرافقيه، مقدما شرحا مختصرا عن نشاط الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والجهود التي تبذل في تأسيس المراكز المحلية واللقاءات مع عقّال الحارات للاقتراب من هموم المواطنين والوقوف مع مطالبهم.

واستمع النائب العمودي خلال نزوله الميداني لمديريات الوادي والصحراء من أعضاء الهيئة التنفيذية أبرز الاحتياجات الضرورية التي تساهم في تحسين أداء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والصعوبات والعراقيل التي تعيق العمل والنشاطات في المديرية، واطلع عن كثب على تنفيذ الخطة السنوية وما تم إنجازه خلال شهري يناير فبراير.

وأكد النائب العمودي حرص القيادة المحلية بالمحافظة على تذليل كل الصعوبات وتسهيل العمل في المديريات، مشددا على ضرورة بذل الجهود بروح الفريق الواحد في الأيام القادمة والتكاتف لاجتياز المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن الجنوبي.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي #حضرموت يطّلع على أبرز احتياجات القيادة المحلية بسيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21