الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

القوات الجنوبية في جبهة الضالع الحديدية تتصدى لهجوم مليشياويا عنيفا في الفاخر

 

تمكنت وحدات القوات الجنوبية عند الثانية عشر والنصف من فجر اليوم الأحد 1 مارس، من التصدي لهجوم عنيف من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على مواقع القوات الجنوبية في حبيل العبدي و لكمة  عثمان جنوبي مدينة الفاخر.

 

و بحسب القائد "محسن محمد علي المشرقي" فان اشتباكات عنيفة استخدمت فيها أسلحة الدروع و الأسلحة الرشاشة شهدتها مواقع اللواء "الثاني" صاعقة و اللواء "الرابع" مقاومة و لواء الشهيد الشوبجي، و اللواء 30 مدرع، في حبيل العبدي و محيط لكمة عثمان، على إثر محاولة مليشياوية جديدية بالتقدم في محيط منطقة المواجهات هناك.

 

و طبقا للقائد "محسن المشرقي" فان القوات الجنوبية تعاملت مع الهجوم المليشياوي العنيف حسب القواعد العسكرية المتعارفة للإشتباك، و أجبرت عناصر المليشيات على التراجع صوب ثكناتهم السابقة.

 

و تشهد جبهة الفاخر النارية تصعيدات ميدانية مستمرة بين الفينة و الأخرى في ظل محاولات مليشياوية مستميتة لاستعادة عددا من المواقع الإستراتيجية التي خسرتها في معركة 8 أكتوبر من العام الماضي.

*- الضالع/ محمد مقبل أبو شادي

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية في جبهة الضالع الحديدية تتصدى لهجوم مليشياويا عنيفا في الفاخر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس