الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

جوارديولا: تكرار هيمنة السيتي صعب على الخصوم

توقع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ألا يتمكن أي فريق من فرض نفس الهيمنة التي فرضها السيتي على البطولات المحلية، بعد تتويجه أمس بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب أستون فيلا.

وقال جوارديولا بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أن الأمر ملحوظ، فالفوز بـ8 ألقاب من آخر 9 بطولات، سيكون من الصعب للغاية على أي أحد تكراره".

وأضاف: "تدل تلك الألقاب على الثبات في المستوى، فعندما تتذكرها وتقيمها، تدرك أن هذه المجموعة من اللاعبين خاصة للغاية".

وتابع المدرب الإسباني: "الأمر يتعلق بإظهار تواجدنا في كل مباراة، هذا أفضل شيء يمكن تقديمه للنادي، فمن المهم أن يعرف الجميع أننا نتحمل مسؤولية التتويج بالألقاب".

وأردف "سيرجيو (أجويرو) توج بـ13 لقبًا هنا، هذا مذهل، وبالتالي إرث أي مهاجم جديد سيتم مقارنته بهذا المستوى العالي، وهذا أمر جيد".

وواصل جوارديولا "لم أتوقع تلك النجاحات التي حققتها مع النادي، الأمر الملحوظ أن الكثير من أبطال الدوري الإنجليزي يتراجعون بعد التتويج باللقب من خلال إنهاء الموسم التالي في المركز الخامس أو السادس أو السابع".

وختم "لكننا لا نزال في المركز الثاني وبفارق 7 نقاط عن المركز الثالث، وهذا يعني بعض الشيء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جوارديولا: تكرار هيمنة السيتي صعب على الخصوم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد