الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

صحيفة سمانيوز تعاود نسختها الورقية بالانطلاق الخميس القادم بحلة ورؤية جديدة

أعلنت إدارة موقع الرابطة الإعلامية سمانيوز الإخبارية إن الخميس القادم 5 مارس 2020م هو موعد عودة النسخة الورقية ، بحلة ورؤية جديدة بأفاق عالمية بمقتضى تطلعات محبي ومتابعي صحيفة سما نيوز التي تهتم بالشأن الجنوبي والشأن الدولي وتغطي القسم الرياضي الدولي والمحلي وتغطي ردود ومقالات القراء المهتمين بالشأن الجنوبي.

حيث تأتي هذة الخطوة من قبل إدارة الرابطة الإعلامية سما بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور في الجانب الأعلامي الجنوبي وذلك في إطار تفعيل بروتوكول لوكالة سما بكل مواقعها العربية والإنجليزية.

وصرح رئيس تحرير صحيفة سما نيوز رياض العيسائي قائلاً : نلفت قراء ومتابعي ومحبي صحيفة سمانيوز إن صحيفة سمانيوز الورقية سوف تعاود الصدور والظهور في اكشاك العاصمة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية يوم الخميس القادم 5 مارس 2020م ، وبطرق مبتكرة ومميزة وبخريطة مدروسة ومطورة ناجحة تحت أشراف نخبة من الكوادر المميز والمحترف من الإعلاميين الجنوبيين وذلك لوصولها للقارئ والمتابع بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية.

وأضاف العيسائي قائلاً : نلفت عناية مراسلي صحيفة سمانيوز لمن يريد رفد الصحيفة بالمواد الآخبارية الحصرية لنشرها فيها فعليه تجهيز المادة الخبرية قبل يوم النشر في الصحيفة ، ونرجو أن تكون المواد المرسلة خالية من الأخطاء الأملائية واللغوية مالم سوف تتطر أسرة التحرير في الصحيفة لإلغاء المادة الخبرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة سمانيوز تعاود نسختها الورقية بالانطلاق الخميس القادم بحلة ورؤية جديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد