الارشيف / أخبار محلية / المشهد العربي

النقابة العمالية بمصافي عدن تؤيد قرار تحرير سوق المشتقات النفطية (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

أيدت نقابة عمال وموظفي شركة مصافي عدن، الخطوات التي قامت بها المقاومة الجنوبية والتي تهدف إلى كسر الاحتكار وتحرير سوق المشتقات النفطية.

وأعلنت النقابة في بيان لها تأييدها للمقاومة الجنوبية والتي أقرت السماح للتجار الجنوبيين بالاستيراد والمنافسة لما يصب في مصلحة المواطن من خلال خفض الأسعار وكذلك تزويد خزينة الدولة بالمليارات.

وشدد البيان، على ضرورة التنافس الشريف والذي يصب في مصلحة الوطن بالإضافة إلى عدم فقد المنشآت النفطية سمعتها أمام الشركات ورؤوس الأموال.

وطالب البيان،بتشكيل فريق رقابي مستقل للاطلاع ومتابعة سير العمل ووقف جميع التوجيهات التي تصدر من خارج البلاد

واستنكر البيان تواجد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن خارج البلاد مند خمس سنوات والمصفاة متوقفة عن العمل وكأنها خاصة للخزن وتعمل لصالح أشخاص.

وناشد البيان الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي وقيادات التحالف العربي بالتدخل لوقف الفساد في المنشآت الجنوبية والتدمير الممنهج للمصفاة.

وتطرق البيان إلى ضرورة استكمال مشروع محطة الطاقة و المتوقف فيها العمل منذ أشهر بحجج واهية وإعادة تشغيل المصفاة وتوفير المشتقات النفطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقابة العمالية بمصافي عدن تؤيد قرار تحرير سوق المشتقات النفطية (وثيقة) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي