الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تصوير جوي يوثق حفر المليشيات أنفاق من مزارع المواطنين الى منازلهم شرق #الحديدة ((فيديو))

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 02 مارس 2020 09:28 مساءً

1583173496.jpeg

وثق تصوير جوي للقوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي عملية عبث مليشيات الحوثي بمنازل ومزارع وممتلكات المواطنين الذين شردتهم المليشيات منها في المناطق القريبة من كيلو 16 والتي تقع في إطار مراقبة نقطة الأرتباط الثالثة . 

 

 

ويظهر في التصوير عملية حفر انفاق وخنادق ممتدة في مساحة كبيرة من مزارع المواطنين وصولاً الى منازلهم التي حولتها المليشيات الى ثكنات عسكرية لها . 

 

 

كما يكشف التصوير استفادة مليشيات الحوثي من الهدنة الأممية في الإعداد والتجهيز والتحضير لمعارك في الحديدة دون وضع اي اعتبار لما تم الاتفاق عليه في وقف التصعيد والألتزام بالهدنة الأممية .

 

 

 وتواصل مليشيات الحوثي أعمالها الإرهابية والبعثية في محافظة الحديدة تحت غطاء الهدنة الانسانية التي دعت لها الأمم المتحدة والتي تستفيد منهافي اتنفيذ عملياتها الإرهابية بحق المدنيين دون رادع.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصوير جوي يوثق حفر المليشيات أنفاق من مزارع المواطنين الى منازلهم شرق #الحديدة ((فيديو)) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج