الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

المقاومة الوطنية أكدت دعم السابع عمالقة.. الكُنيني: "وأد سيناريو نهم في حيس"


أكدت المقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو القيادة المشتركة، دعمها للواء السابع عمالقة وقيادته والأبطال المرابطين في جبهة حيس، في مواجهة المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، وفي كل ما من شأنه خدمة أمن واستقرار المدينة والسكان.

استقبل العميد علي الكُنيني، عضو القيادة المشتركة، قائد اللواء السابع عمالقة المرابط في جبهة حيس، يوم الاثنين، الدكتور خالد الأشبط المسؤول التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بالساحل الغربي وعدداً من أعضاء المجلس المحلي في مدينة حيس على رأسهم الأستاذ مطهر سعيد القاضي مدير المديرية رئيس المجلس المحلي.

ورحب العميد علي الكُنيني بالحاضيرين معرباً عن سعادته باللقاء، ومنوهاً بالنشاط الذي يزاوله المؤتمر الشعبي العام في الساحل الغربي، وفي ظل الأوضاع والظروف القائمة وإبراز حيس في أولوية الأنشطة التنظيمية والمدنية والمحلية.

وفي اللقاء عبر أعضاء المجلس المحلي عن شكرهم وتقديرهم للعميد/ علي الكُنيني واللواء السابع، منوهين بالجهود التي يبذلها لاستتباب الأمن بالمديرية، مشيدين بالانضباط الكبير والنجاح المعيش في الجانب الأمني الذي تنعم به المدينة، وأشادوا بالجهود التي يبذلها اللواء للحد من جرائم البلطجة والسرقات والاعتداءات وحماية الأراضي والممتلكات ومنع البسط والتملك والحد من ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات.

وأكد أعضاء المجلس المحلي دعمهم لجهود اللواء في مواجهة المليشيات الحوثية وأيضاً في مواجهة العناصر التخريبية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة.
من جانبه عبر د. خالد الأشبط عن سعادة قيادة المقاومة الوطنية بالجهود التي يبذلها قائد اللواء السابع عمالقة، منوهاً بروح الأخوة والمحبة والتكاتف والتعاون بين أعضاء المجلس وقيادة اللواء السابع.

وأكد على دعم المقاومة الوطنية ممثلة بقائدها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح للواء السابع عمالقة في مواجهة المليشيات الحوثية وأيضاً فيما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار في المدينة.

بدوره عبر العميد الكنيني عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس المحلي وقيادة المقاومة الوطنية والقوات المشتركة على جهودهم ودعمهم للواء في مواجهة المليشيات الحوثية التي تحيط بالمدينة وخلاياها النائمة التي تحاول الإساءة للواء عبر ترويج وبث الشائعات وافتعال الإشكالات.

مشيراً إلى ما قامت به العناصر مؤخراً، عبر مجموعة تخريبية ويشتبه بهم من الخلايا النائمة في المديرية، ولديهم كثير من السوابق وكانوا أحد أعوان المليشيات الحوثية أثناء، سيطرتها على البلاد، حيث قامت بالخروج المسلح وبث الرعب في أوساط المدنيين، وقامت أيضاً بقتل اثنين من أبطال اللواء الأشاوس تقبلهما الله في الشهداء، وأيضا جرح اثنين آخرين عجل الله لهما بالشفاء، بالتزامن مع حشد للمليشيات الحوثية على أطراف المدينة في انتظار إشارة هذه العناصر التخريبية لاقتحام المدينة وتكرار سيناريو نهم والجوف.

وأضاف: بفضل الله ثم بفضل قيادة اللواء الحكيمة تم وأد هذا المخطط في الدقائق الأولى من بدايته دون سفك أي قطرة دم، وذلك حرصاً من قيادة اللواء، بعد قيام قائد العصابة بتسليم نفسه والقبض على من تبقى من العناصر التخريبية المسلحة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة الوطنية أكدت دعم السابع عمالقة.. الكُنيني: "وأد سيناريو نهم في حيس" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد