أخبار محلية / عدن لنج

"إذاعة سلامتك".. أعوام من العطاء وبرامج هادفة تحصد نجاحات ملموسة في #المكلا

في زيارة استثنائية قامت بها إذاعة سلامتك بمدينة المكلا للإعلامية دنيا حسين فرحان إحدى أعضاء اللجنة الاعلامية للمهرجان الوطني للمسرح الذي، يقام في نسخته الثانية بمدينة المكلا هذه المرة.

 

 

وتم تبادل أطراف الحديث بين مدير إذاعة سلامتك صلاح العماري حول عمل الإذاعة والبرامج التي تقدم فيها وعن المجالات التي تعمل فيها الإذاعة خاصة فيما يخص تدريب وتأهيل الشباب الخريجين من كلية الآداب قسم الإعلام بعد التنسيق مع الجامعة من أجل إعطائهم فرص العمل والتطبيق على تقديم البرامج وقراءة الأخبار.

 

 

في جانب آخر وضح العماري تقديم الإذاعة لعدد من البرامج التي تخص جانب المرأة والبرامج المجتمعية الهادفة التي يتفاعل معها المستمع والمجتمع.

 

 

والتوعية خاصة أن الإذاعة منبثقة من مؤسسة السرطان ودورها في تقديم البرامج الصحية هذه الفترة من أجل التوعية ضد مرض كورونا وكيفية الوقاية منه.

 

 

إذاعة سلامتك تعد الأولى في المكلا تقدم برامج تستهدف القضايا المجتمعية التي تهم المستمع بدرجة رئيسية وحصلت على عدد من الجوائز ومساندة من المحافظة وتحديدا من محافظ محافظة حضرموت اللواء البحسني.

 

ومن ضمن الزيارة تم استضافة الإعلامية دنيا حسين فرحان في برنامج للحديث عن عملها في المجال الاعلامي والرياضي وحول مهرجان المسرح المقام حاليا في مدينة المكلا.

 

وتعد إذاعة سلامتك من الإذاعات التي تحضى بتفاعل جماهيري كبير في المكلا وحققت نجاح على نطاق واسع في محافظة حضرموت وعلى مستوى محلي وخارجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "إذاعة سلامتك".. أعوام من العطاء وبرامج هادفة تحصد نجاحات ملموسة في #المكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج