الارشيف / أخبار محلية / التوجيه الحضرمي

تحليق مكثف لطيران التحالف في سماء شقرة

التوجيه الحضرمي – شقره

قام طيران التحالف العربي بتحليق مكثف في سماء مدينة شقرة الساحلية بابين ,بعد مناورات قامت بها قوات تابعة للشرعية في المدينة واستنكرها التحالف العربي عبر السفير السعودي في اليمن

وافاد سكان محليون في مدينة شقرة بتحليق مكثف لطيران حربي في سماء المدينة منذ فجر اليوم ,فاتح لحاجز الصوت وعلى علو منخفض .

وفي نفس السياق استنكر السفير السعودي محمد الـ”جابر” المناورات التي قامت بها قوات الشرعية في مدينة شقرة امس الاربعاء مؤكدا على ان هذا الامر غير مقبول لدى التحالف العربي والذي تقودة السعودية في اليمن.

وقال الـ”جابر” في احدث تغريدة له على “تويتر”: ليس من المقبول أن تكون هناك قوات تابعة للشرعية تجري مناورات عسكرية في شقره ويتحدث قادتها العسكريون عن ساعة الصفر في ظل اتفاق الرياض الهادف لعودة الحكومة إلى عدن وتوحيد الصف وتحقيق الأمن والتنمية،بينما تتعرض مأرب والجوف والضالع لهجوم مستمر من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران!!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحليق مكثف لطيران التحالف في سماء شقرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع التوجيه الحضرمي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التوجيه الحضرمي