أخبار محلية / عدن لنج

رفض سكاني لإقامة حجر صحي لكورونا بمستشفى الرازي في #أبين

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الخميس 19 مارس 2020 02:46 مساءً

1584618385.jpeg

قدم سكان حي المثلث وحي الاثار في جعار، رسالة إلى السلطة المحلية في مديرية أبين، مفادها رفضهم لإقامة حجر صحي لكورونا في المعهد الصحي أو مستشفى الرازي في حي المثلث.. وإليكم نص الرسالة: 

 

الأخوة قيادات السلطة المحلية محافظة أبين ومديرية خنفر، والاخوة ادارة الامن والحزام الامني وقوات التدخل السريع في محافظة ابين.

 

نحن سكان حي المثلث وحي الاثار والاحياءالمجاورة في جعار نرفع اليكم هذه الورقة بشان منع إنشاء محجر صحي في المعهد الصحي أو مستشفى الرازي  في حي المثلث ،لمرضى كورونا لما تعلمون من خطر هذا المرض وانه من الامراض المعدية، وان المعهد الصحي ومستشفى الرازي وسط حي المثلث، فلهذا فنحن جميعا مشائخ واعيان وخطباء مساجد ومثقفين وتريويين ومواطنيين نرفض هذا الحجر رفضا قاطعا ونطلب منكم التدخل لوقف هذا العمل السيئ الخطير والا سوف نحملكم المسؤلية عن اي عواقب تحصل لا تحمد عقباها.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفض سكاني لإقامة حجر صحي لكورونا بمستشفى الرازي في #أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج