أخبار محلية / المندب نيوز

الدفاع المدني بساحل حضرموت يواصل عمليات الإنقاذ للمواطنين بمواقع تدفق السيول

المكلا (المندب نيوز)خاص

واصل رجال الدفاع المدني بساحل حضرموت عمليات الإنقاذ المستمرة للمواطنين بمواقع تدفق السيول في مختلف المديريات.

حيث قامت قوة من الدفاع المدني فجر يوم أمس، بإنقاذ ستة أشخاص كانوا على متن قاطرة جرفتها مياه السيول في منطقة العيون، وذلك بمساعدة المواطنين وبتدخل عاجل من رئيس شركة كلوك الشيخ عبيد بن كردوس التميمي، الذي بادر بإرسال رافعة كبيرة ساعدت رجال الدفاع المدني بشكل كبير على النزول إلى المياه وانقاذهم، وكذا انقاذ سائق ”دينه“ غرق في نفس الموقع.

كما استطاع رجال الدفاع المدني انقاذ أحد الشباب من ذوي الهمم من الغرق، اليوم الأربعاء، بعد وقوعه في موقع تدفق السيل بمنطقة الديس بجانب ملعب الفقيد بارادم، وقد ساعد رجال الدفاع المدني في عملية الإنقاذ المساعد صالح العطاس وفريقه.

وتأتي تلك الجهود تنفيذاً لتوجيهات المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، ووفقاً لقرار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي وجه الأجهزة العسكرية والأمنية والجهات المعنية بمساعدة المواطنين وحمايتهم من تدفق السيول.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدفاع المدني بساحل حضرموت يواصل عمليات الإنقاذ للمواطنين بمواقع تدفق السيول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز